اللقاء الثاني -جسر الأجيال- 2017-2016

تم الإرسال في ٢٤‏/١٠‏/٢٠١٦ ٣:٤٢ ص بواسطة فاطمه يعقوب   [ تم تحديث ٠٩‏/١١‏/٢٠١٦ ٨:٥٧ م بواسطة وسام وتد ]
بأجواء تغمرها السعادة والبهجة, استقبلت مدرسة المتنبي الأجداد المشاركين في مشروع جسر الأجيال وذلك يوم الاثنين الموافق 24/10/2016 الساعه الثانية عشر ظهرا. تم اللقاء في غرفة الحاسوب التي تم افتتاحها بذات اليوم للتأكيد على أن غرفة الحاسوب تخدم جميع الشرائح في مجتمع المتنبي وكتقدير للأجداد للمشاركة في الافتتاح.
رحب الأحفاد بكل شوق, محبة وامتنان أجدادهم وقدموا لهم بطاقة شكر لانضمامهم ومشاركتهم في المشروع. 
استقبلنا الأجداد على أنغام أغنية احكيلي يا جدي ومن ثم كلمة ترحيبية لمركزة المشروع المعلمة فاطمة يعقوب, وكلمة لمركزة الحوسبة المعلمة ياسمين جبارين, وكما قامت الجدة اسمهان المشاركة في المشروع للمرة الثالثة على التوالي بالقاء كلمة حول تجربتها وسعادتها في المشروع.
تعرف الأجداد على أهداف المشروع وفوائده من خلال عارضه ثم شاركوا أحفادهم بفعالية توقعاتي تجاه المشروع من خلال لوح مشترك حيث كتب كل جد اسمه وكتبوا  انطباعاتهم وتوقعاتهم من المشروع بمشاركة الأحفاد وعبروا أيضا عن مشاعرهم من خلال صور.
بعد ذلك قام الجد وحفيده بفعالية تعارف من خلال لعبة محوسبة من تصميم المعلمة فاطمة يعقوب.
بارك هذا المشروع المشاركين في افتتاح غرفة الحاسوب, بحيث افتتحت الغرفة عند وجود الأجداد بها وكانت هناك كلمة لمديرة المدرسة المعلمة منتهى اغباريه بحيث رحبت في الأجداد وكما رحب رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان في الأجداد والأحفاد وأثنى على أهمية هذا المشروع  وقامت المعلمة فاطمة يعقوب بتعريف الحضور على المشروع وأهدافه.
أعرب الجميع عن سعادتهم عند رؤية الأجداد في الغرفة والاطلاع على ما قاموا به.
وأخيرا ودعنا الأجداد بسعادة ومحبة وشوق للقائهم في اللقاء القادم.

Comments