سمه احمد اغباريه

 الاسم: سمة أحمد إغبارية    
 تاريخ الميلاد: 4/11/2003
 عدد أفراد عائلتي:8
 بريدي الألكتروني: sema_r@alm.edu-haifa.org.il
 موقعي الشخصي: قصص ما أحلاها
 الموقع المفضّل: الصف الخامس"هـ "

 هوايتي  تمثيل مسرح / التعليم
 مهاراتي  كتابة القصص
 شعاري في الحياة:  الصدق
 قصة أحبها:  سندريلا
قصيدة أحفظها:   نور في الأجواء
كلمة لطلاب صفي:   أنا احبكم كثيرا أشكركم على أحترامكم وأنا أحترمكم كما قال المثل : كما تُعامل تعامل

ماذا يعني بالنسبة لي:
 الله عزّ وجل:   الله عز يعني لي كل شيئ في حياتي لأنه ربي وربكم لأنه خالق كل شيئ
 ديني الاسلام:   ماذا أتكلم عن ديني كلمات تتوجه نحو ديني وتقول : انا مسلمة أفتخر
 محمد صلى الله عليه وسلم:  اقف أنا عاجزا عن وصف شيئ لكن بأمكان وصف سيدنا محمد علية الصلاة والسلام صلوا على النبي...
 القرآن الكريم:  عندما أسمع قران كريم يختطر على بالي سورة الفاتحة الأنها بداية القرأن 
  
 والدي:  تعني لي كل شيئ بعد الله عز وجل لا تقل لهما أوف ولا تنهرهما
 مدينتي:   تعني لي مسار حياتي
 مدرستي:  أما مدرستي فتعني لي مسار وطريق حياتي لولا مدرستي كنت لا اعرف العلم وأهلة .
 أصدقائي:  كل شيئ وأصدقائي هم : غرام أشرف ذكرى ذياب تالا محمد سما يوسف أمان نسيم نغم بلال ....

Comments