الامير والفقير حكايه من التراث الانجليزي

تم الإرسال في 10‏/06‏/2014, 7:39 ص بواسطة مستخدم غير معروف
هل نريديون الاستمتاع باجمل الحظات مع قصه الامير والفقير ستعيشون في الخيال والابداع وامنى لكم وقت جميل 
وكما قال المثل:"راحت السان في كل الكلام واذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب" فلنترككم مع القصه

فيديو YouTube


Comments